عضو لجنة الطاقة النيابية مظفر الفضل يبحث مع مدير غاز الجنوب التنسيق المشترك لتطوير عمل الشركة

img

حريتي نيوز ـ محمد العيداني ـ البصرة

 

 

بحث عضو لجنة الطاقة النيابية مظفر أسماعيل الفضل مع مدير عام شركة غاز الجنوب حيان عبد الغني سبل تطوير الصناعة النفطية والوقوف على نقاط القوة والضعف في عمل المؤسسات النفطية ،فضلاً عن مناقشة مسألة غاز البصرة والجنوب وموضوع كثرة التعاقد مع الشركات الاهلية في كل المجالات منها التنظيف والصيانه البسيطة ومناقشة نسبة الإنتاج للعام الحالي قياسا بالسنوات السابقة .

وقال ” الفضل في بيان صدر عن مكتبه تلقت وكالة حريتي نيوز ، ان” الزيارة تاتي لتفعيل الدور الرقابي في متابعة عمل الشركات والعمل على تشخيص نقاط الخلل والعمل على حلها في الفترة المقبلة وكيفية ابداء المساعدة من قبل لجنه النفط والطاقة في مجلس النواب وماهي المعوقات والقوانين التي قد تسبب في تعطيل العمل او زيادة الانتاج ، اضافة الى الرقابة المالية في غاز البصرة وهل يوجد لها دور او متوقفه عن الاعمال .

 

 

واضاف ” الفضل ان اللقاء تطرق ايضاً الى موضوع قانون الاعارة للموظفين في غاز البصرة وايجاد حلول نهائية لمسألة الإعارة وطمأنة الموظفين وايجاد قرارت بالبرلمان لصالح الموظفين .

 

 

من جهته رحب مدير عام شركة غاز الجنوب حيان عبد الغني حيان بزيارة عضو لجنة الطاقة النيابية مظفر الفضل ، مشيراً الى اهمية هكذا زيارات ولقاءات للتعاون بين لجنة الطاقة النيابية وادارة شركة غاز الجنوب لخدمة البلد .

اترك رداً